استمرار الجدل حول تصريح عضو سابق بمجلس الشورى السعودي حول "60% من الشباب جاهزون للانضمام لداعش" ومطالبات بمحاسبته

مشرع سعودي سابق: 60% جاهزون للانضمام لداعش

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 25 يوليو/تموز 2015; 09:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
استمرار الجدل حول تصريح عضو سابق بمجلس الشورى السعودي حول "60% من الشباب جاهزون للانضمام لداعش" ومطالبات بمحاسبته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استمر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصريحات أدلى بها خليل عبدالله الخليل لقناة العربية، قال فيها إن "60%من الشباب السعودي جاهزون للانضمام لداعش،" الأمر الذي أثار ضجة ومطالبات بمحاسبته.

وبرز وسم "خليل عبدالله الخليل،" على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال الخيل والخيال: " يالربع هذا عضو مجلس شورى صحيح او مزيف ثم هل المعني عمل احصاء حتى يصرح بهذا الهراء السقيم.. لابد من المسألة والمحاسبة.."

وقال أبومشاري: "كلام غير مسؤول، تشويه لسمعة شباب الوطن، يجب أن يحاسب وعليه الاثبات والاعتذار،" في حين قال خالد البكر: "ماذا لو وجدنا: محكمة العدل في اتهامها للسعودية تعتمد على ما قاله الخليل وخاصة أنه كان في السلطة التشريعية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"استمرار الجدل حول تصريح عضو سابق بمجلس الشورى السعودي حول 60% من الشباب جاهزون للانضمام لداعش ومطالبات بمحاسبته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}