مسؤول بالبنتاغون لـCNN عشية اجتماع الناتو بطلب من تركيا: لا يوجد اتفاق لإقامة مناطق حظر للطيران فوق سوريا

مسؤول: لا اتفاق على إقامة مناطق حظر جوي بسوريا

فقط على CNN
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 يوليو/تموز 2015; 04:22 (GMT +0400).
مسؤول بالبنتاغون لـCNN عشية اجتماع الناتو بطلب من تركيا: لا يوجد اتفاق لإقامة مناطق حظر للطيران فوق سوريا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشف مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" أنه لا يوجد اتفاق حول إقامة مناطق حظر للطيران فوق سوريا، وذلك عشية اجتماع لحلف شمال الأطلسي "الناتو" بطلب من تركيا المزمع عقده، الثلاثاء.

وبين المسؤول في تصريح لـCNN: "لا يوجد اتفاق لإقامة مناطق حظر للطيران ولكنه وبموافقة تركيا على السماح للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام قواعدها العسكرية سينتهي الأمر بوضع قريب من فرض حظر جوي."

وتابع قائلا: "لا يوجد أي اتفاق على أمر محدد للآن، والاجتماع للتحدث حول فرص التعاون المستقبلية."

ويذكر أن تركيا طلبت اجتماع الناتو لمناقشة العمليات العسكرية التي تخوضها ضد الإرهاب والتهديدات الموجهة ضد أمها القومي، بحسب بيان رسمي صادر عن الحكومة التركية.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول بالبنتاغون لـCNN عشية اجتماع الناتو بطلب من تركيا: لا يوجد اتفاق لإقامة مناطق حظر للطيران فوق سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}