وسم "حرق الرضيع".. وزير الخارجية السعودي: جريمة دون وازع أخلاقي.. العودة: يدرون أنا نرضع الثأر المقدّس في حليب الأمّهات

"حرق الرضيع".. العودة: يدرون أنا نرضع الثأر

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 01 اغسطس/آب 2015; 10:39 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تصدر وسم "حرق الرضيع" على أيدي إسرائيليين متشددين، قائمة الأكثر مشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتنتشر الإدانات والانتقادات التي بدأت برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي توعد ببيان الجمعة، بضرب الإرهاب بيد من حديد بصرف النظر عمن يقف ورائه.

وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، أدان الهجوم في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ندين بأشد العبارات جريمة حرق الرضيع الإرهابية الوحشية؛ التي تمت دون وازع من أخلاق أو ضمير أو إنسانية؛ ونحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية."

أما الداعية الإسلامي، سلمان العودة فقال: "يدرون أنا نرضع الثأر المقدّس في حليب الأمّهات."

وقال طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية المصري: "أيهما يقلد الأخر في حرق البشر: المستبدون الذين حرقوا الأحياء برابعة والنهضة ؟ أم المستوطنون الذين حرقوا الرضيع الفلسطيني؟"

من جهته قال الإعلامي السعودي، وليد الفراج: "عندما يتم احراق رضيع فأننا امام أقذر مشهد إجرامي في تاريخ الصراع بين الشعوب، الله يلعنكم في كل كتاب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وسم حرق الرضيع.. وزير الخارجية السعودي: جريمة دون وازع أخلاقي.. العودة: يدرون أنا نرضع الثأر المقدّس في حليب الأمّهات","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. مقتل رضيع فلسطيني بعد اضرام نار بمنزله في دوما جنوبي نابلس","gallery_slide":"بالصور.. مقتل رضيع فلسطيني بعد اضرام نار بمنزله في دوما جنوبي نابلس","publish_date":"2015/08/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}