خلفان يدعو "أهل الشام" إلى نزع حسن نصرالله: هو فتيلة فتنة

الشرق الأوسط
نشر
خلفان يدعو "أهل الشام" إلى نزع حسن نصرالله: هو فتيلة فتنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—دعا الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، السبت إلى ما وصفه بـ"نزع" الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله قائلا إنه "فتيل فتنة."

جاء ذلك في تغريدة على صفحة خلفان الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "يا أهل الشأم حسن نصرالله في لبنان فتيلة فتنه. .انزعوه..!!،" مضيفا في تغريدة منفصلة: "كل من يدعو  إلى تبعية إيران لا مكان له في الامة."

ويشار إلى أن تغريدة خلفان أتت بعد أيام على خطاب متلفز لنصرالله بثته قناة المنار التابعة لحزب الله حيث قال: "إن داعمي الارهاب في سوريا يدفعون الان الاثمان بعد انقلاب السحر على الساحر.. كل من يقول بان باستطاعة اجهزة الاستخبارات الاقليمية والعالمية السيطرة على الجماعات الارهابية بانه واهم، وخصوصاً الذين يعتبرون ان داعش لا يعتبر تهديداً للبنان."

وحول الملف النووي الإيراني، تابع نصرالله قائلا: "إيران ما بعد الاتفاق النووي هو الهاجس الكبير في المنطقة وفي مقدمة هذا الهاجس يأتي حزب الله، والتأكيد الاميركي الاخير على وصف حزب الله كمنظمة ارهابية لا يقدم ولا يؤخر.. تعاقبنا الولايات المتحدة والتي ستبقى الشيطان الاكبر قبل وبعد الاتفاق النووي." 

نشر