مينا العريبي تبين لـCNN كيف تنظر شعوب الشرق الأوسط وخصوصا بالعراق إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016

العريبي تبين لـCNN كيف ينظر للانتخابات الأمريكية

فقط على CNN
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 اغسطس/آب 2015; 02:05 (GMT +0400).
مينا العريبي تبين لـCNN كيف تنظر شعوب الشرق الأوسط وخصوصا بالعراق إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قالت مينا العريبي، مساعدة رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط، إن الشعوب في منطقة الشرق الأوسط وخصوصا في العراق ينظرون بفضول إلى ما سينتج عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية في العام 2016.

وأوضحت مينا في مقابلة مع الزميل فريد زكريا ببرنامج GPS على شبكة CNN: "لا يزال الناس في الشرق الأوسط ينظرون إلى أمريكا بنظرة التبعية، وهناك شعور بأن الرئيس الحالي أراد بالفعل التراجع خطوة إلى الوراء فيما يتعلق بالعراق."

وتابعت قائلة: "الرئيس الأمريكي جاء بوعود بالانسحاب من العراق دون وجود أي سياسات أخرى بديلة لهذا البلد وذلك إلى حين ظهور تنظيم داعش، وعليه ينتظر الناس رؤية ما سينتج عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية ووصول رئيس له انخراط أكبر في هذه القضايا."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مينا العريبي تبين لـCNN كيف تنظر شعوب الشرق الأوسط وخصوصا بالعراق إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}