خلفان يرد على من يصور مشروع قناة السويس الجديدة بالفاشل: للتذكير هو ليس مشروع سوبرماركت بل مشروع استراتيجي

الشرق الأوسط
نشر
خلفان يرد على من يصور مشروع قناة السويس الجديدة بالفاشل: للتذكير هو ليس مشروع سوبرماركت بل مشروع استراتيجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الجمعة، على من يصور مشروع قناة السويس الجديدة التي افتتحها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الخميس، بأنه مشروع فاشل قائلا: "هو ليس مشروع سوبرماركت."

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على الصفحة الرسمية لخلفان بتويتر، حيث قال: "البعض يصور مشروع القناة الجديدة بأنها مشروعا فاشلا.. من قبل قالوا الخبراء ذلك على ميناء جبل علي.. كذب الخبراء وصدق راشد رحمه الله."

وتابع قائلا: "إذا كان المشروع ليس ممرا كما قال الرئيس السيسي ولكنه خطوة في مشروع الألف خطوة فالمشروع سيكون مشروعا ناجحا بلا شك.. إذا تحولت القناة إلى ورشة إنتاج ومخازن لبضائع تصدر للشرق والغرب فالقناة ستلعب دورا رئيسا في إعادة التصدير وفي الصناعة أيضا.. مشروع القناة ليس مشروع سوبر ماركت - فقط لتذكر البعض.. إنه مشروع استراتيجيا بحق وحقيقة."

وأضاف: "مصر بلد عظيم الذين يحاولون النيل من سمعته لن يفلحوا.. والذين يصنعون التشويش على مشاريعه لن يفلحوا.. قطار البناء والتعمير في مصر انطلق بتعاون أشقاء مصر ولا عزاء للعذال.. البارحة سمعت شخص في محطة يدعي أن المشروع لم تعمل له دراسة جدوى.. العسكريون يا افندم ما يعملوش حاجة بدون دراسة.. الله هي الدنيا سايبه والا سايبه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

نشر