بالفيديو.. إمام المسجد يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل تفجير مسجد "الطوارئ" في السعودية

بالفيديو.. تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل تفجيرعسير

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 07 اغسطس/آب 2015; 08:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—بعد سقوط 15 قتيلا، مساء الخميس، في تفجير مسجد تابع لوحدة الطوارئ بالأمن السعودي في منطقة عسير، يروي إمام المسجد تفاصيلا عن اللحظات الأخيرة في مقابلة مع تلفزيون الإخبارية السعودية قبل وقوع العملية التي تبناها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. إمام المسجد يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل تفجير مسجد الطوارئ في السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}