الإمارات تعلن مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين بعملية "إعادة الأمل" التي تقودها السعودية

الإمارات تعلن مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين بعملية "إعادة الأمل"

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 08 اغسطس/آب 2015; 08:23 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
الإمارات تعلن مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين بعملية "إعادة الأمل" التي تقودها السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، السبت، مقتل ثلاثة من جنودها ضمن عملية "إعادة الأمل" التي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية بأن الجنود الثلاثة هم: العريف أول جمعة جوهر جمعة الحمادي والعريف أول خالد محمد عبدالله الشحي والعريف أول فاهم سعيد أحمد الحبسي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات تعلن مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين بعملية إعادة الأمل التي تقودها السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}