بالصور.. داعش ينشر صورا لطائر أبومنجل النادر بعد مناشدة أسماء الأسد الدولية لإنقاذه.. ومغردون: لو نطق الطائر لقال "باقية باقية"

الشرق الأوسط
نشر
بالصور.. داعش ينشر صورا لطائر أبومنجل النادر بعد مناشدة أسماء الأسد الدولية لإنقاذه.. ومغردون: لو نطق الطائر لقال "باقية باقية"
4/4بالصور.. داعش ينشر صورا لطائر أبومنجل النادر بعد مناشدة أسماء الأسد الدولية لإنقاذه.. ومغردون: لو نطق الطائر لقال "باقية باقية"

.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" صورا لطائر أبومنجل النادر في حمص، في خطوة تأتي بعد قيام أسماء زوجة الرئيس السوري بشار الأسد بمناشدة المنظمات الدولية بالتدخل لإنقاذه، الأمر الذي أثار ضجة وانتقادات واسعة على خلفية ما تشهده بلادها من حرب راح ضحيتها الآلاف من البشر.

أقرا أيضا (بعد العلامات الممتازة على شهادة ابنها "حافظ".. أسماء الأسد منشغلة بخطر انقراض طائر أبومنجل الأصلع)

وأثار هذه الصور ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم حمل اسم "ابو منجل" حيث علق أبي منتصر قائلا: " لسان حال ابو منجل بعد تصويره من قبل اعلام دولة الاسلام لو نطق لقال: باقية باقية."

وعلق موسى العمر قائلا: "داعش تجبر ابو منجل الأصلع على الظهور الاعلامي بدون حجاب بعد تعرضه للتعذيب.. ومعلومات من مصادرنا أنه بايع مكرهاً،" في حين قالت دولاوية موحدة: "حتى الطائر أبو منجل نفر إلى الدولة الإسلامية، متى تنفر؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

نشر