القرني يفسر حلم زعيم الحوثي ورؤيته لملائكة فوق خيل أبيض نزلت لنصرته بصعدة: مقاتلات الحزم صفت

القرني يفسر حلم زعيم الحوثي ورؤيته للملائكة

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 10 اغسطس/آب 2015; 09:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
القرني يفسر حلم زعيم الحوثي ورؤيته لملائكة فوق خيل أبيض نزلت لنصرته بصعدة: مقاتلات الحزم صفت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد الداعية الإسلامي، عائض القرني، الاثنين على تغريدة لزعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي، تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول رؤيته لملائكة على ظهور خيول بيض تنزل لنصرته في صعدة.

ورد القرني في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر قائلا: "رأى الحوثي خيلاً في المنامِ بجند من ملائكة كرامِ فقلت: مقاتلات الحزم صفت بأجنحة من الموت الزؤامِ."

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يحرز فيه المقاتلون الموالون للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، تقدما على الأرض ضد مقاتلي الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرني يفسر حلم زعيم الحوثي ورؤيته لملائكة فوق خيل أبيض نزلت لنصرته بصعدة: مقاتلات الحزم صفت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}