العراق.. مقتدى الصدر: على بهاء الأعرجي نائب رئيس الحكومة لشؤون الطاقة الاستقالة فورا ومنعه من السفر

مقتدى الصدر: على بهاء الأعرجي الاستقالة فورا

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 اغسطس/آب 2015; 08:42 (GMT +0400).
العراق.. مقتدى الصدر: على بهاء الأعرجي نائب رئيس الحكومة لشؤون الطاقة الاستقالة فورا ومنعه من السفر

بغداد، العراق (CNN)—أصدر زعيم التيار الصدري بالعراق، مقتدى الصدر، بيانا طلب فيه منع بهاء الأعرجي، الذي يشغل منصب نائب رئيس الجمهورية لشؤون الطاقة من السفر وتقديم استقالته فورا.

جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب الصدر جاء فيه: "حسب توجيهات سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد القائد مقتدى الصدر ونظرا لمقتضيات المصلحة الوطنية العليا التي يفرضها الوضع الراهن الذي يمر به بلدنا الحبيب فإنه تقرر أولا: على نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة الأستاذ بهاء الأعرجي تقديم استقالته الرسمية من منصبه فورا."

وتابع البيان: "ثانيا: يمنع الأستاذ بهاء الأعرجي من السفر خارج العراق في الوقت الحاضر لحين اكمال الإجراءات القانونية والقضائية المتعلقة به."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق.. مقتدى الصدر: على بهاء الأعرجي نائب رئيس الحكومة لشؤون الطاقة الاستقالة فورا ومنعه من السفر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}