مواقع محلية: وفاة مفاجئة لأحد مرافقي الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بالمغرب

وفاة مفاجئة لأحد مرافقي سلمان بن عبد العزيز

العالم
نُشر يوم الخميس, 13 اغسطس/آب 2015; 01:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
وفاة مفاجئة لأحد مرافقي الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بالمغرب

أرشيف

الرباط، المغرب (CNN)--  توفي أحد الحراس الخاصين بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، صباح يوم الأربعاء 12 غشت/أغسطس 2015، في إحدى المصحات الخاصة بمدينة طنجة (شمال المغرب)، إثر نقله إليها بعدما أصيب بمتاعب صحية، حسب ما ذكرته مواقع إخبارية مغربية، وقد أشار بعضها، منها "اليوم 24" إلى أن الطاقم الطبي الذي قام بالتشريح، أرجع سبب الوفاة إلى أزمة قلبية مفاجئة.
 
الراحل كان يتبوّأ مكانة مهمة ضمن الحرس الخاص بالعاهل السعودي الذي يقضي إجازة بالمغرب منذ الأحد 2 غشت/أغسطس قادمًا من فرنسا بعد عطلة مثيرة للجدل، وفيما ذهبت مواقع إخبارية مغربية إلى أنه رئيس حرس الملك، نفت مصادر إعلامية أخرى ذلك، وقالت إن الأمر يتعلّق فقط بضابط أمن، دون أن تصدر تصريحات رسمية في الواقعة إلى حد اللحظة، غير أن مواقع سعودية، على رأسها "سبق" ذكرت أن الراحل هو برتبة رائد، ويدعى فيصل الشعيبي، وقد قام العاهل السعودي بتوفير طائرة خاصة لنقل جثمانه إلى بلاده.
 
وحسب الأخبار التي نقلها أكثر من موقع إخباري مغربي، فالراحل توّفي قبل إدخاله إلى المصحة، ومن المرتقب أن يتم نقل جثمانه من طنجة نحو الرياض في الساعات القليلة القادمة بعد اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مواقع محلية: وفاة مفاجئة لأحد مرافقي الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بالمغرب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}