لبنان: الأمن يعتقل أحمد الأسير بمطار بيروت محاولا السفر بوثيقة مزورة إلى مصر

لبنان: الأمن يعتقل أحمد الأسير بمطار بيروت

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 15 اغسطس/آب 2015; 02:57 (GMT +0400).
لبنان: الأمن يعتقل أحمد الأسير بمطار بيروت محاولا السفر بوثيقة مزورة إلى مصر

بيروت، لبنان (CNN)— أعتقل الأمن اللبناني، السبت، رجل الدين السلفي اللبناني، أحمد الأسير، وذلك في مطار رفيق الحريري بالعاصمة، بيروت، محاولا السفر خارج البلاد، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وذكر تقرير الوكالة أن الأسير كان يحمل جواز سفر مزور محاولا السفر إلى مصر بعد القيام بتعديل بشكله الخارجي.  

ويذكر أن الأسير أثار جدلا واسعا بانتقاداته للسعودية ولحزب الله إلى جانب رئيس الوزراء الأسبق، سعد الحرير الذي وصفه بـ"زعيم الصحوات في لبنان."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان: الأمن يعتقل أحمد الأسير بمطار بيروت محاولا السفر بوثيقة مزورة إلى مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}