خلفان يستغرب انتقاد تخصيص أرض لمعبد هندوسي بالإمارات ويخاطب نصرالله: متى يا نصرلات الكذب تعقل أيها الخبل!

الشرق الأوسط
نشر
خلفان يستغرب انتقاد تخصيص أرض لمعبد هندوسي بالإمارات ويخاطب نصرالله: متى يا نصرلات الكذب تعقل أيها الخبل!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، رسائل في عدة اتجاهات خلال الساعات الماضية، فانتقد ممارسات حزب الله اللبناني، وخاصة بعد اكتشاف الخلية التي قالت الكويت إنها مرتبطة بالحزب وتعمل على أراضيها، كما دافع عن قرار الإمارات مؤخرا تخصيص قطعة أرض لمعبد هندوسي، مؤكدا على قيم التسامح في البلاد.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات حول حزب الله، إن أمينه العام، حسن نصرالله "خرج يحيي الكويت قبيل أسابيع.. وشاء الله أن يقول للكويت حكومة وشعبا أن نصر الله منافق كذاب. واكتشفت خلية حزب الله بأسلحتها الفتاكة" وتوجه إلى نصرالله بالقول: "متى يا نصر لات الكذب تعقل أيها الخبل !! متى تدرك  بأن الشر جرم أيها الرجل."

وتابع خلفان بالقول: "أخفيت يا حسن أنت عن الناس أسلحتك ونسيت الله....أبشر. ...هذه بشائر نهايتك.. ما تحدى الكويت بلد الخير متحد إلا أذهبه الله إلى غير رجعة" مضيفا أن الحزب "لا يعرف إلا الشر حتى للمسالمين."

وتطرق خلفان أيضا إلى الحملة التي شهدتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، خلال زيارته للإمارات عن تخصيص أرض لبناء معبد هندوسي بذلك البلد قائلا إن والده بنى في الهند مسجدا لأربعة آلاف مصل وبنى وقفا للمسجد "ولم تعترض الحكومة الهندية بحجة أن الباني من خارج الهند أو أن الهند بلدا هندوسيا."

وتابع بالقول: "بعد بناء المعبد للهنود احسبوا كم مسلما تحول إلى هندوسي في الإمارات وكم هندوسي تحول إلى مسلم...!!! ستجدون أن الهندوسي يسلم لقناعته وأن المسلم لا يتحول إلى هندوسي لقناعته.. في سويسرا صلوا المسلمين في الشوارع لقلة المساجد ..الشرطة امنت مكان العبادة لهم. عندنا تفجر المساجد... لا إكراه في الدين !!! البعض يتحدث وكأن الإمارات هي التي جعلت الهندوس يعبدون ما لا نعبد !!الإمارات دولة تحترم الناس جميعا."

نشر