السعودية: تعرض دورية أمن لإطلاق نار في جدة وإصابة قائدها

السعودية: تعرض دورية أمن لإطلاق نار في جدة

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 24 اغسطس/آب 2015; 04:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية: تعرض دورية أمن لإطلاق نار في جدة وإصابة قائدها

صورة عامة من مدينة جدة

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت السلطات السعودية، الاثنين، عن إصابة رجل أمن إثر إطلاق النار على دوريته في مدينة جدة غرب السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان الناطق الإعلامي المكلف لشرطة منطقة مكة المكرمة، قوله: "عند الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد وأثناء أداء إحدى الدوريات الأمنية لمهامها، بشمال محافظة جدة، تعرضت لإطلاق نار من سيارة مجهولة."

ولفات الناطق الإعلامي إلى أن هذا الهجوم أدى إلى "تعرض قائد الدورية لإصابات غير مهددة للحياة وحالته الصحية مستقرة،" وأن الجهات الأمنية المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: تعرض دورية أمن لإطلاق نار في جدة وإصابة قائدها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}