بالفيديو.. الطريفي يبين صحة حديث "اقتتال 3 من أبناء خليفة ثم مجيء الرايات السود" ومدى تطابقها مع الأحداث المعاصرة

الطريفي يبين صحة حديث ظهور الرايات السود

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 24 اغسطس/آب 2015; 09:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—بين الداعية الإسلامي السعودي، عبدالعزيز الطريفي، صحة الحديث الذي ورد عن النبي محمد حول اقتتال "ثلاثة من أبناء خليفة وظهور الرايات السود،" في الوقت الذي يرجه فيها البعض هذه الرايات إلى الأحداث المعاصرة ورايات تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" السوداء، بحسب ما جاء في مقابلة بثتها قناة زيدني علما عن تلفزيون الرسالة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الطريفي يبين صحة حديث اقتتال 3 من أبناء خليفة ثم مجيء الرايات السود ومدى تطابقها مع الأحداث المعاصرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}