السعودية تعلن اعتراض صاروخ "سكود" في جازان.. وقوات الحوثي: أصاب هدفه بدقة عالية

السعودية تعلن اعتراض صاروخ "سكود" في جازان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 26 اغسطس/آب 2015; 08:43 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
السعودية تعلن اعتراض صاروخ "سكود" في جازان.. وقوات الحوثي: أصاب هدفه بدقة عالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت القوات المسلحة السعودية، في بيان، اعتراض صاروخ سكود في منطقة جازان جنوب البلاد على الحدود مع اليمن.

وأفاد البيان باعتراض "قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي حوالي الساعة السادسة والنصف صباح الأربعاء صاروخ بالستي من نوع سكود بقطاع جازان، إذ تم اعتراضه وتدميره بدون أي أضرار"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف البيان أن "القوات الجوية بادرت في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التي تم تحديد موقعها داخل الأراضي اليمنية".

وكان المتحدث باسم القوات الموالية للحوثيين العميد شرف غالب لقمان قال إن "القوات الصاروخية في الجيش أطلقت صاروخا باليستيا من نوع سكود على محطة كهرباء حامية جازان السعودية"، وفق ما نقلته وكالة أنباء "سبأ نيوز" التي يسيطر عليها الحوثيون.

وأضاف لقمان أن "الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية"، محذرا "سكان مدينة أبها والقاطنين بجوار مطارها وكذا العاملين في المطار ومرتاديه بالابتعاد عنه وعن كافة المنشآت العسكرية كونها صارت من الاهداف العسكرية القادمة للقوة الصاروخية اليمنية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تعلن اعتراض صاروخ سكود في جازان.. وقوات الحوثي: أصاب هدفه بدقة عالية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}