بالفيديو.. إبراهيم عيسى بعد لقاء السيسي وبوتين: لم نعد الدولة التي ترمي نفسها بالحضن الأمريكي كما كنا قبل ثورة 30 يونيو

عيسى: مصر لم تعد ترمي نفسها بالحضن الأمريكي

مصر
نُشر يوم الجمعة, 28 اغسطس/آب 2015; 08:37 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:23 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)— قال الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى، معلقا على اللقاء الذي جمع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والروسي، فلاديمير بوتين، إن مصر لم تعد ترمي نفسها في الحضن الأمريكي كما كانت الحال قبل ثورة 30 يونيو على حد تعبيره، لافتا إلى أن من يقوم بذلك الآن هو القوى الاحتجاجية وقوى الفيسبوك وتويتر، وذلك في برنامجه 25/30 على قناة ONTV.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. إبراهيم عيسى بعد لقاء السيسي وبوتين: لم نعد الدولة التي ترمي نفسها بالحضن الأمريكي كما كنا قبل ثورة 30 يونيو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}