بروز وسم "كلنا الجيش السعودي البطل" بتويتر.. ومغردون يستعرضون فيديو لاستخدام القوات السعودية لسلاح M134 Gatling لصد محاولة تقدم حوثية

الشرق الأوسط
نشر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز وسم "كلنا الجيش السعودي البطل،" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قام مغردون باستعراض مقطع فيديو قالوا إنه لصد محاولة تقدم لعناصر بجماعة الحوثي باستخدام رشاش حديث من طراز M134 Gatling.

وعلى الوسم ذاته قال فهد عاصفة الحزم معلقا على مقطع الفيديو: "حدث البارح حرقوا الحوثيين بالسلاح الجديد الرشاش الذي يظهر في الاخير هو رشاش M134 Gatling."

وعلق Bofahad: "السلاح من عيار: 7.62x51mm معدل الطلقة في الثانية: 50 طلقه معدل الطلقة في الدقيقة: 3000 طلقة، بلد الصنع: الولايات المتحدة الأمريكية ارفع راسك وافتخر إنك سعودي."

وقال عارف العسيري: "كلنا الجيش السعودي البطل.. هم يحتاجون منكم أمرين لا ثالث لهم الدعاء الصادق + عدم نشر المعلومات التي تخص تنقلاتهم أو وثائقهم، في حين قال إبراهيم الزهراني: "أحفاد الفاتحين الأولين، حماة الدين والأرض والعرض في بلاد الحرمين ومنطلق الإسلام."

في حين ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر