الهلال الأحمر الليبي لـCNN: انتشال 84 جثة لمهاجرين انقلب بهم القارب قبالة السواحل الليبية وإنقاذ 198

الهلال الأحمر الليبي: انتشال 84 جثة لمهاجرين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 28 اغسطس/آب 2015; 02:23 (GMT +0400).
الهلال الأحمر الليبي لـCNN: انتشال 84 جثة لمهاجرين انقلب بهم القارب قبالة السواحل الليبية وإنقاذ 198

زوارة، ليبيا (CNN)—قال محمد المصراتي، المتحدث باسم الهلال الأحمر الليبي، إنه تم انتشال 84 جثة من قارب انقلب وعلى متنه مهاجرون قبالة السواحل الليبية خلال الساعات الـ48 الماضية.

وأضاف المصراتي في تصريح لـCNN بأن 198 شخصا تم إنقاذهم في حين لا يزال 18 شخصا على الأقل في عداد المفقودين.

ويشار إلى أن أشخاص يحملون الجنسية السورية منهم نساء وأطفال إلى جانب أشخاص يحملون جنسيات أفريقية مختلفة كانوا من بين الذين تم انقاذهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الهلال الأحمر الليبي لـCNN: انتشال 84 جثة لمهاجرين انقلب بهم القارب قبالة السواحل الليبية وإنقاذ 198","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}