البحرين: مقتل رجل أمن وإصابة 7 في تفجير بقرية كرانة

البحرين: مقتل رجل أمن وإصابة 7 في تفجير بقرية كرانة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 29 اغسطس/آب 2015; 01:41 (GMT +0400).
البحرين: مقتل رجل أمن وإصابة 7 في تفجير بقرية كرانة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الجمعة، مقتل رجل أمن وإصابة 7 أشخاص، في انفجار بقرية كرانة.

وأفادت الوزارة عبر حسابها على موقع "تويتر" بوقوع "تفجير إرهابي مساء الجمعة في قرية كرانة، أسفر عن استشهاد رجل أمن".

وأضافت الوزارة في تغريدة أن التفجير أسفر كذلك عن إصابة 4 من رجال الأمن أحدهم إصابته بليغة، كما أصيب مواطن وزوجته أثناء مرورهما قرب موقع الانفجار بالإضافة لإصابة طفل كان برفقة ذويه".

وتابعت الوزارة أن "عمليات البحث والتحري التي تم مباشرتها فور تفجير كرانة الإرهابي، أسفرت عن القبض على عدد من المشتبه بهم".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البحرين: مقتل رجل أمن وإصابة 7 في تفجير بقرية كرانة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}