خبر عاجل

Close
شرطة نيويورك تؤكد وقوع انفجار بمنهاتن وتعتقل شخصا على الاقل

السعودية: 11 وفاة وإصابة 200 بحريق اندلع بمجمع سكني تابع لأرامكو في الخبر

السعودية: حريق يشب بمجمع سكني تابع لأرامكو بالخبر

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 30 اغسطس/آب 2015; 06:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية: 11 وفاة وإصابة 200 بحريق اندلع بمجمع سكني تابع لأرامكو في الخبر

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— قتل 11 شخصا وجرح أكثر من 200 في حريق شب الأحد في مجمع سكني تابع لشركة أرامكو السعودية في منطقة الخبر، بحسب ما ذكره تلفزيون الإخبارية السعودية الرسمي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية في تقريرها: "أخمدت شركة أرامكو السعودية، والفرق التابعة لإدارة الدفاع المدني بمحافظة الخبر، اليوم، حريقاً اندلع في أحد المجمعات السكنية المستأجرة لأرامكو السعودية في مدينة الخبر."

وتابع تقرير الوكالة: "بينت أرامكو أن الجهات المعنية بدأت تحقيقاتها الأولية لمعرفة أسباب الحادثة، مشيرةً إلى أنها ستعلن لاحقاً عن المزيد من المعلومات حول هذه الحادثة حال توفرها."  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: 11 وفاة وإصابة 200 بحريق اندلع بمجمع سكني تابع لأرامكو في الخبر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}