القوات المسلحة الإماراتية تنعى 22 من جنودها قتلوا خلال مشاركتهم بعملية إعادة الأمل

الإمارات تعلن مقتل عدد من جنودها بـ"إعادة الأمل"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 04 سبتمبر/ايلول 2015; 01:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
القوات المسلحة الإماراتية تنعى 22 من جنودها قتلوا خلال مشاركتهم بعملية إعادة الأمل

صورة أرشيفية لعناصر بالجيش الإماراتي خلال تدريبات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت الإمارات، الجمعة، عن مقتل عدد من جنودها لم تحدد عددهم بالضبط وذلك خلال عمليات "إعادة الأمل" في اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية البيان الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة والذي جاء فيه: "نعت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة استشهاد 22 من جنودها البواسل الابطال ضمن قوات التحالف العربي."

وأضاف البيان: "تقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهداء سائلة الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القوات المسلحة الإماراتية تنعى 22 من جنودها قتلوا خلال مشاركتهم بعملية إعادة الأمل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}