السعودية: مقتل رجل أمن وإصابة 2 بمحاولة تسلل لموقع أمني في ابقيق.. وكشف هوية المسلح وهو نواف مناحي العتيبي

السعودية: مقتل رجل أمن بمحاولة تسلل لموقع أمني

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 05 سبتمبر/ايلول 2015; 10:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية: مقتل رجل أمن وإصابة 2 بمحاولة تسلل لموقع أمني في ابقيق.. وكشف هوية المسلح وهو نواف مناحي العتيبي

صور أرشيفية لعناصر في الأمن السعودي (الصورة تعبيرية)

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء الجمعة، عن مقتل رجل أمن وإصابة اثنين آخرين في هجوم حاول مسلح التسلل فيه إلى موقع أمني في منطقة ابقيق.

وقالت الداخلية السعودية في تغريدات على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "استشهاد الرقيب علي حبيب الحبيب، وإصابة إثنين من رجال الامن نتيجة تبادل إطلاق النار مع شخص مسلح حاول التسلل الى موقع أمني بمحافظة ابقيق،" لافتة إلى أنه تمت "محاصرة ومقتل المسلح بعد محاولته التسلل."

وذكرت الداخلية أن "نتائج التثبت من هوية المسلح وهو يحمل سلاح رشاش أكدت بأنه المدعو نواف مناحي العتيبي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: مقتل رجل أمن وإصابة 2 بمحاولة تسلل لموقع أمني في ابقيق.. وكشف هوية المسلح وهو نواف مناحي العتيبي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}