وسم "استشهاد جنود الإمارات البواسل".. خلفان: نعزاك بوخالد تشن الغارة وتدمر الحوثي.. ومغردون: لم يمر على البلاد حزن كهذا إلا يوم رحيل زايد

الشرق الأوسط
نشر
وسم "استشهاد جنود الإمارات البواسل".. خلفان: نعزاك بوخالد تشن الغارة وتدمر الحوثي.. ومغردون: لم يمر على البلاد حزن كهذا إلا يوم رحيل زايد
صورة أرشيفية لعنصر بالجيش الإماراتي خلال تدريبات سابقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز وسم حمل اسم "استشهاد جنود الإمارات البواسل،" على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان القوات المسلحة الإماراتية عن مقتل 45 من جنودها المشاركين في عمليات إعادة الأمل التي تقودها السعودية في اليمن.

وقال ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي في سلسلة من التغريدات على صفحته بتويتر: " الحادث الذي وقع اليوم واستشهد فيه أبناء الإمارات لن يزيدنا إلا اصرارا للمضي قدما في تحرير مأرب وما بعدها بإذن الله رحم الله شهداءنا الابرار."

وتابع قائلا: "نعزاك بو خالد تشن الغارة وتدمر الحوثي مع اوكاره وعفاش أشعل له اللهيب بداره في الليل قبل الصبح يبدأ نهاره."

ومن بين التعليقات قال Abdulaziz alNajar: "45 روح إماراتية طاهرة سقت أرض اليمن، مؤمنة بأهمية الشرعية ومؤكدة أن الامارات بأثمن ما لديها ستعلي راية الحق،" Alontha: "لا أذكر أن مرّ على الإمارات يوم حزين كهذا إلا يوم رحيل زايد، لكنها شهادة تُبشّر بنصر من الله وفتح قريب."

وقال ftaa-al3ain: "في الجزيرة وزننا وزنٍ ثجيل والمواقف في الصعاب إلها وزن كلمات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر