مصدر يكشف لـCNN هوية الأمريكي المحتجز لدى الحوثيين في اليمن

مصدر يكشف هوية الأمريكي المحتجز لدى الحوثي باليمن

فقط على CNN
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 سبتمبر/ايلول 2015; 10:30 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
مصدر يكشف لـCNN هوية الأمريكي المحتجز لدى الحوثيين في اليمن

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشف مصدر مقرب من عائلة الأمريكي المحتجز لدى جماعة الحوثي في اليمن أن اسم الأخير هو سكوت داردن ويبلغ من العمر 45 عاما وهو من منطقة اتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

وبين المصدر أن داردن كان يعمل في شركة تدعى "ترانس اوشيانيك" للتطوير في اليمن في مارس/ آذار عندما ألقى الحوثيون القبض عليه.

ويشار إلى أن داردن قد يكون أحد ثلاثة أمريكيين لازالوا محتجزين لدى الحوثيين، في الوقت الذي لم يتم التقدم به بطلب فدية، في الوقت الذي تشير أنباء بأنه كان هناك نقاش ومناورة بين إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما والحوثيين حول مصير هؤلاء المحتجزين حيث تم إطلاق سراح محتجز رابع في وقت سابق من الصيف الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر يكشف لـCNN هوية الأمريكي المحتجز لدى الحوثيين في اليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}