العراق: إصابة مرافق بإطلاق نار استهدف موكب وزير الدفاع في منطقة بيجي

العراق: إصابة شخص بإطلاق نار على موكب وزير الدفاع

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 سبتمبر/ايلول 2015; 08:12 (GMT +0400).
العراق: إصابة مرافق بإطلاق نار استهدف موكب وزير الدفاع في منطقة بيجي

صورة أرشيفية لوزير الدفاع العراقي خالد العبيدي

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت السلطات العراقية، الاثنين، عن إصابة شخص في إطلاق نار استهدف موكب وزير الدفاع، خالد العبيدي، في منطقة بيجي، بحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع.

وجاء في البيان: "تعرض موكب وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي في منطقة تل أبو جراد في بيجي إلى إطلاق نار من سلاح قناص أصيب على أثرها أحد مرافقي الوزير."

وأشار البيان إلى أن ذلك جاء خلال "إثناء جولته للإشراف الميداني على العمليات العسكرية في محور بيجي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: إصابة مرافق بإطلاق نار استهدف موكب وزير الدفاع في منطقة بيجي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}