بالفيديو.. عكاشة يضرب مثالا عن المرأة المصرية وانثى الكلب.. ويتحدث عن شباب مصر "الباشاوات" مقارنة بشباب الهند

بالفيديو.. عكاشة يضرب مثالا عن المرأة المصرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 سبتمبر/ايلول 2015; 04:53 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية  المتحدة (CNN)— تحدث الإعلامي المصري، توفيق عكاشة في برنامج مصر اليوم الذي تبثه قناة الفراعين التي يملكها، عن المجتمع المصري وكيفية دفع النساء لتقديم المزيد من الإنتاجية، ضاربا مثالا عن المرأة المصرية وانثى الكلب.

وتطرق عكاشة (في مقطع الفيديو بالأسفل) إلى الشباب المصريين ومقارنة بالشباب في الهند.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عكاشة يضرب مثالا عن المرأة المصرية وانثى الكلب.. ويتحدث عن شباب مصر الباشاوات مقارنة بشباب الهند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}