شاهد عيان بالحرم المكي لـCNN: كانت عاصفة رملية تحولت لعاصفة مطرية.. توضئنا لصلاة المغرب قبل انهيار الرافعة

شاهد بالحرم المكي لـCNN: عاصفة رملية تحولت لمطرية

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 12 سبتمبر/ايلول 2015; 06:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
شاهد عيان بالحرم المكي لـCNN: كانت عاصفة رملية تحولت لعاصفة مطرية.. توضئنا لصلاة المغرب قبل انهيار الرافعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال يحيى الهاشمي، المشارك مع CNN عبر "iReporter" إن الجميع كان يحاول شق طريقه للخارج وقت انهيار الرافعة في الحرم المكي.

وبين الهاشمي البالغ من العمر 30 عاما: "كنا قد أنهينا الوضوء ومتجهين إلى مسجد الحرم لأداء صلاة المغرب،" لافتا إلى أن العاصفة كانت "رملية قبل أن تتحول إلى عاصفة مطرية."

وتابع الهاشمي: "العديد حاول شق طريقه للهروب باتجاه المخارج."

ويشار إلى أن تقارير خبراء الطفس بـCNN أشارت إلى أن الرافعة انهارت نتيجة عاصفة رعدية قوية صاحبتها رياح عاتية غيرت وجهتها وأدت لهبوط بدرجات الحرارة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد عيان بالحرم المكي لـCNN: كانت عاصفة رملية تحولت لعاصفة مطرية.. توضئنا لصلاة المغرب قبل انهيار الرافعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}