بالفيديو.. مرتضى منصور للسيسي: اختيارك خطأ ولا تعاند شعبك مثل مبارك.. وشريف إسماعيل "كان قاعد على حجر محمد فودة"

بالفيديو.. مرتضى للسيسي: اختيار شريف إسماعيل خطأ

مصر
آخر تحديث الأحد, 13 سبتمبر/ايلول 2015; 02:50 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شن رئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور، مساء السبت، هجوماً حاداً على تكليف المهندس شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة المصرية الجديدة، خلفا لرئيس الوزراء إبراهيم محلب الذي قدم استقالة حكومته للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية مع برنامج «أسرار الملاعب» على قناة LTC، إن "السياسة في البلد كيمياء.. والتغيير الوزاري فيه تهريج.. مين شريف إسماعيل! إذا كنا غيرنا الوزارة عشان محمد فودة الفاسد، شريف إسماعيل كان قاعد على حجره .. شوفوا صوره"، في إشارة إلى الإعلامي محمد فودة المتهم في قضية "الفساد الكبرى".

وأضاف: "هو فيه يا سيادة الرئيس السيسي.. خير إن شاء الله.. أنا حزين.. من حق الرئيس السيسي يغير لأنها مسؤوليته لكن شريف إسماعيل"، وتابع: "أقول علانية أنا ضد هذا الرجل.. وعندي أسبابي.. إذا كنت يا سيادة الرئيس غيرت بسبب قضية فودة، فاسأل شريف إسماعيل جلس مع محمد فودة كم مرة.. وصوره موجودة".

وقال منصور موجهاً حديثه للسيسي: "هذا الاختيار خاطئ، ويجب أن تراجع نفسك، وذلك ليس عيباُ.. لأن مشكلة حسني مبارك كانت العند.. عندما كان يعاند شعبه".

وأضاف: "حضرتك بتعمل وزارة جديدة لأنك ترى أن في الثوب الأبيض بقعتين أو ثلاثة بسبب فودة.. شريف مع فودة.. كلامي واضح":

وتابع: "متعاندش شعبك يا ريس.. بقولك تاني متعاندش شعبك يا ريس.. وبقول لحضرتك أنا وأنت هنتحاسب قدام ربنا.. اختيار شريف إسماعيل غلط.. خطأ".

وأكد منصور تقديره لرئيس الجمهورية، قائلا: "أختلف مع سيادتك بمنتهى الأدب والاحترام يا سيادة الرئيس.. اختلافي معك لا يقلل من احترامي لك وحبي لك.. ولكن أقول لك إن هذا اختيار خاطئ في وقت خاطئ". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مرتضى منصور للسيسي: اختيارك خطأ ولا تعاند شعبك مثل مبارك.. وشريف إسماعيل كان قاعد على حجر محمد فودة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}