السعودية: مقتل جندي في جازان بتبادل إطلاق النار مع عناصر داخل اليمن

السعودية: مقتل جندي بتبادل إطلاق النار بجازان

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 14 سبتمبر/ايلول 2015; 10:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية: مقتل جندي في جازان بتبادل إطلاق النار مع عناصر داخل اليمن

صورة ارشيفية لقناص سعودي قرب الحدود مع اليمن

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، عن مقتل جندي في تبادل لإطلاق النار مع عناصر معادية داخل الأراضي اليمنية.

ونقل تقرير نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله: "عند الساعة الواحدة والنصف من ليلة يوم الاثنين تعرض أحد مراكز حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان لإطلاق نار كثيف وقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه وتبادل إطلاق النار مع العناصر المعادية والسيطرة على الوضع بمساندة من القوات البرية."

وأضاف المتحدث: "نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي عابد بكري عبدالله قيسي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، والله ولي التوفيق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: مقتل جندي في جازان بتبادل إطلاق النار مع عناصر داخل اليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}