مصدر لـCNN: الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين السبت أمام السيسي

الحكومة الجديدة تؤدي اليمين السبت أمام السيسي

مصر
آخر تحديث السبت, 19 سبتمبر/ايلول 2015; 01:16 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين السبت أمام السيسي

القاهرة، مصر (CNN)-- قال مصدر مصري مسؤول لـCNN، مساء الجمعة، إن الحكومة الجديدة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، سوف تؤدي اليمين الدستوري، صباح السبت، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكان السيسي كلف المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول في حكومة إبراهيم محلب، بتشكيل حكومة جديدة، بعد قبوله استقالة حكومة محلب.

وكان المتحدث الرسمي باِسم الرئاسة المصرية السفير علاء يوسف قال، الخميس الماضي، إن السيسي استعرض مع رئيس الوزراء المكلف الأسماء المرشحة لتولي الحقائب الوزارية في الحكومة الجديدة.

وأضاف أن "الرئيس وجه بضرورة اختيار العناصر التي تمتاز بالكفاءة والنزاهة، وتمتلك من الرؤية والفكر ما يكفل لها تحقيق طموحات الشعب المصري وآماله، ودفع عملية التنمية الشاملة واستكمال خطوات التحول الديمقراطي والاقتصادي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين السبت أمام السيسي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}