ارتفاع حصيلة القتلى بانفجار صهريج وقود بجنوب السودان إلى 181

ارتفاع عدد قتلى انفجار صهريج بجنوب السودان إلى 181

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 20 سبتمبر/ايلول 2015; 09:52 (GMT +0400).
ارتفاع حصيلة القتلى بانفجار صهريج وقود بجنوب السودان إلى 181

جوبا، جنوب السودان (CNN)—ارتفع عدد القتلى الذين سقطوا في انفجار صهريج للوقود في في منطقة ماريدي بجنوب السودان، الأربعاء، إلى 181، بحسب ما أعلنه الصليب الأحمر عبر إذاعة بعثة الأمم المتحدة في جنوب السودان.

وبين الصليب الأحمر أن 78 شخصا استقرت حالتهم في مستشفى ماريدي في الوقت الذي نقل فيه 47 إلى العاصمة جوبا.

ولفت التقرير إلى أن سبب انفجار الصهريج كان عقب سيغارة.

من جهتها قالت الرئاسة في جنوب السودان أنه سيتم نقل المصابين إن دعت الحاجة إلى مستشفيات خارج البلاد، لافتة إلى أن مستشفى ماريدي بلغ قدرته الاستيعابية القصوى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ارتفاع حصيلة القتلى بانفجار صهريج وقود بجنوب السودان إلى 181","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}