وزير الخارجية اليمني لـCNN: الرئيس عبدربه منصور هادي يصل عدن للمرة الأولى منذ 6 أشهر

وزير خارجية اليمن: عبدربه منصور هادي يصل عدن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 22 سبتمبر/ايلول 2015; 06:29 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
وزير الخارجية اليمني لـCNN: الرئيس عبدربه منصور هادي يصل عدن للمرة الأولى منذ 6 أشهر

صورة أرشيفية للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، إن الرئيس عبدربه منصور هادي وصل الثلاثاء إلى عدن وذلك للمرة الأولى منذ ستة أشهر.

وتأتي خطوة الرئيس اليمني بعد وصول رئيس الوزراء اليمني، خالد بحاح وعدد من أعضاء الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا إلى عدن وإعلانهم عن إعادة العمليات الحكومية من هناك.

ويذكر أن مدينة عدن تقع تحت سيطرة قوات التحالف الذي تقوده السعودية في الوقت الذي لا تزال فيه الاشتباكات مستمرة في مواقع أخرى من البلاد مع الحوثيين الذين قاموا بالانقلاب على الحكومة وسيطروا على العاصمة اليمنية، صنعاء، في مارس/ آذار الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الخارجية اليمني لـCNN: الرئيس عبدربه منصور هادي يصل عدن للمرة الأولى منذ 6 أشهر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}