مصر: مقتل مجندين وجرح 16 بتفجير عبوة ناسفة بالعريش

مصر: مقتل مجندين وجرح 16 بتفجير عبوة ناسفة بالعريش

مصر
آخر تحديث السبت, 26 سبتمبر/ايلول 2015; 04:42 (GMT +0400).
مصر: مقتل مجندين وجرح 16 بتفجير عبوة ناسفة بالعريش

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت السلطات المصرية، السبت، عن مقتل مجندين وجرح 16 آخرين بعد انفجار عبوة ناسفة في منطقة العريش بسيناء.

وقالت الداخلية المصرية في بيان وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "أثناء مرور قوة أمنية صباح اليوم السبت بدائرة قسم ثالث العريش انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون على أحد جانبي الطريق بإحدى السيارات."

وأضاف البيان أن هذا الانفجار "أسفر ذلك عن استشهاد كلٍ من المجند أحمد عبدالله محمد إبراهيم والمجند أحمد رجب شوقي عليوة.. وإصابة 16 مجند من قوة إدارة قوات الأمن بالعريش.. تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.. هذا وتقوم القوات بتمشيط المنطقة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: مقتل مجندين وجرح 16 بتفجير عبوة ناسفة بالعريش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}