موقع حدوث التدافع في مشعر منى على الخريطة

موقع حدوث التدافع في مشعر منى على الخريطة

الحج
نُشر يوم الأحد, 27 سبتمبر/ايلول 2015; 01:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
0:23

رفع الدفاع المدني السعودي تقديراته لعدد ضحايا حادث التدافع في مشعر منى خلال توجه الحجاج لرمي الجمرات في أول أيام العيد إلى 717 حالة وفاة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— بعد إعلان وزير الصحة السعودي، مساء السبت، عن ارتفاع عدد الوفيات في حادثة التدافع في منى إلى 769 شخصا ووصول عدد الجرحى إلى 934، نقدم لكم على الخريطة موقع حدوث هذا التدافع، بحسب ما ذكره الدفاع المدني السعودي.

ويظهر على الخريطة أن التدافع وقع على مفترق الطرق المؤدي بين شارع 223 وشارع 204.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موقع حدوث التدافع في مشعر منى على الخريطة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}