بالفيديو.. هادي يتفقد مواقع القوات السعودية الخاصة في عدن

بالفيديو.. هادي يتفقد مواقع القوات السعودية في عدن

عاصفة الحزم
نُشر يوم الأحد, 27 سبتمبر/ايلول 2015; 01:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفقد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي مواقع تابعة للقوات السعودية الخاصة في عدن والمشاركة في عمليات "إعادة الأمل" لدعم الشرعية في البلاد ضد الحوثيين، وهنا نقدم لكم مقطع فيديو لهذه الزيارة بحسب ما نشره تلفزيون الإخبارية السعودية الرسمي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. هادي يتفقد مواقع القوات السعودية الخاصة في عدن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}