على الخريطة.. قوانين المثلية الجنسية في القارة الأفريقية

قوانين المثلية الجنسية في القارة الأفريقية

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 29 سبتمبر/ايلول 2015; 11:18 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 08 فبراير/شباط 2016; 10:42 (GMT +0400).
على الخريطة.. قوانين المثلية الجنسية في القارة الأفريقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت منظمة HRC تقريرا يلقي الضوء على حقوق المثلية الجنسية في القارة الأفريقية، حيث تظهر الخريطة دولا باللون الأحمر تعاقب بالإعدام من يثبت ضده أو ضدها قضايا بالمثلية الجنسية، في حين يدل اللون الأصفر على دول تعتبر فيها المثلية الجنسية أمرا غير قانونيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على الخريطة.. قوانين المثلية الجنسية في القارة الأفريقية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}