ضجة على وسم "سعودية تفضح زوجها الخاين" بعد تداول تسجيل يصور لحظة التحرش

ضجة على وسم "سعودية تفضح زوجها الخاين"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 12:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
ضجة على وسم "سعودية تفضح زوجها الخاين" بعد تداول تسجيل يصور لحظة التحرش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برز وسم حمل اسم "سعودية تفضح زوجها الخاين" على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقطع فيديو يظهر تحرش رجل بخادمته وتم تصويرهما عبر كاميرا مخبأة في أحد أطراف المنزل.

وكانت صحيفة سبق الإلكترونية قد نقلت على لسان المحامي والمحكم عبدالكريم القاضي، قوله: "إن العقوبة المتوقعة لناشر مقطع ’فضيحة الزوج مع الخادمة‘ ستستند إلى المادة التي تنصّ على أنه يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يقوم بالمساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، أو ما في حكمها، والتشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة."

وقال هيثم العبدالله في تغريدة على الوسم: " لا تفضح مسلماً وقع في معصيه، إن باب التوبة مفتوح، لا تدري لعل الله يتوب عليه ويبقى اثم فضيحته ونشرها عليك،" في حين قالت بنت سلمان: " اللي مصور الشغالات وش عرفكم انه سعودي يعني اي واحد عليه ثوب وشماغ سعودي قمة في الغباء."

وعلق اشتهاء: "كلاهما وقعوا بفخ الخطاء الخادمة والرجل بخلوة والزوجة التجسس والتصوير وكل واحد نشر المقطع مخطئ النصيحة ولا الفضيحة،" في حين قال عبداللطيف هاجس: " من عادة الله الستر على عبده إذا أخطأ، فإذا تمادى العبد في عصيانه وتمرّد على خالقه ولم يبال بنظره فضحه وكشف ستره عنه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضجة على وسم سعودية تفضح زوجها الخاين بعد تداول تسجيل يصور لحظة التحرش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}