روسيا: احتمالية تنسيق ضرباتنا الجوية مع الولايات المتحدة في سوريا واردة

روسيا: احتمالية تنسيق ضرباتنا الجوية مع الولايات المتحدة في سوريا واردة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:57 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لطائرة مقاتلة روسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قالت روسيا إن تدرس حاليا فكرة التعاون المشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الضربات الجوية داخل سوريا، وقد توافق على القيام بذلك.

وذكر نائب وزير الدفاع الروسي، أناتولي أنتونوف، أن موسكو مستعدة لتلقي معلومات استخباراتية من التحالف الدولي ضد تنظيم داعش بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية لتنسيق الضربات الجوية خلال الفترة المقبلة.

ونقلت وكالة "تاس" الروسية عن متحدث باسم وزارة الدفاع قوله إن هذا القرار اتخذ بعد طلب تقدم به البنتاغون، ووافق عليه الجانب الروسي.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشنكوف: "علينا فقط تحديد بعض التفاصيل التقنية، والتي سيتم مناقشتها اليوم من قبل ممثلين عن وزارة الدفاع الروسية والبنتاغون."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: احتمالية تنسيق ضرباتنا الجوية مع الولايات المتحدة في سوريا واردة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}