بالفيديو.. عمرو أديب للمسؤولين في مصر: لماذا الاصرار على طمأنة الناس؟ .. "بح فلوس من الخليج"

عمرو أديب للمسؤولين في مصر: "بح فلوس من الخليج"

فيديو
آخر تحديث الخميس, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 03:48 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حذّر الاعلامي المصري عمرو أديب من أن اقتصاد بلاده في أزمة حقيقة وذلك في ظل تراجع احتياطي مصر من الدولار قرابة ملياري دولار ليصل الى حوالي 16 مليار دولار.

وحذّر أديب في برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم" من أن الأزمة ستزداد سوءا في الأشهر القليلة القادمة حيث أن هناك التزامات يجب دفعها، مضيفا أن الدول العربية والخليجية لن تقدم المزيد من الأموال لمصر في المستقبل، لأن المؤتمرات التي عقدت لم تنفّذ قراراتها.

وتساءل عن السلوك الاستيرادي في مصر قائلا إنه لا يعكس حقيقة الأزمة التي تعيشها بلاده، مستشهدا بأداء سوريا الاقتصادي قبل الأزمة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عمرو أديب للمسؤولين في مصر: لماذا الاصرار على طمأنة الناس؟ .. بح فلوس من الخليج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}