بالفيديو.. إمام الحرم الشيخ صالح بن حميد يشارك بقصف مواقع الحوثيين

إمام الحرم الشيخ صالح بن حميد يشارك بقصف الحوثيين

فيديو
آخر تحديث الخميس, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:28 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إمام الحرم المكي الشيخ صالح بن حميد، وهو يشارك الجنود السعوديين في قصف مواقع الحوثيين.

وقد جرى تناقل المقطع على نطاق واسع بين المغردين، حيث ظهر بن حميد وهو يطلق المدفعية تجاه مواقع الميليشيات الحوثية وسط حماس الموجودين من حوله.

شاهد أيضا بالفيديو.. السديس يدخل الحرم المكي متخفياً على كرسي متحرك

يذكر أن إمام وخطيب المسجد النبوي بالمدينة المنورة، الشيخ الدكتور صلاح بن محمد البدير، كان قد شارك أيضا الجنود السعوديين في الجبهات الأمامية مهام عملهم في أغسطس / آب الماضي، حيث ظهر في مقطع فيديو أيضا وهو يطلق قذيفة وسط تكبيرات الجنود من حوله.

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. إمام الحرم الشيخ صالح بن حميد يشارك بقصف مواقع الحوثيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}