بالفيديو.. إمام الحرم السابق معلقا على تسجيل لـ"جائزة الإصرار": عبارة "الموظف السعودي" لم تعد تهمة

الكلباني يشكر "جائزة الإصرار": الموظف لم تعد تهمة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 09 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 02:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—علق إمام الحرم المكي السابق، عادل الكلباني، على مقطع فيديو نشرته "جائزة الإصرار" في المملكة العربية السعودية، مقدما شكره لهذا الطرح.

جاء ذلك في تغريدة للكلباني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "عبارة ’الموظف السعودي‘ لم تعد تهمة يلقيها بعض أفراد المجتمع على الآخر، شكرًا لـ جائزة الإصرار على طرح هذا الفيديو."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. إمام الحرم السابق معلقا على تسجيل لـجائزة الإصرار: عبارة الموظف السعودي لم تعد تهمة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}