إسرائيل تشن غارات على موقعين لـ"تصنيع وسائل قتالية" لحماس بغزة ردا على إطلاق قذائف

إسرائيل تشن غارات على موقعين لحماس بغزة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
إسرائيل تشن غارات على موقعين لـ"تصنيع وسائل قتالية" لحماس بغزة ردا على إطلاق قذائف

القدس (CNN)—قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيخادي أدرعي، إن سلاح الجو الإسرائيلي شن غارات ليلية استهدفت موقعين لتصنيع وسائل قتالية تابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة.

وقال المتحدث في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك إن هذه الخطوة تأتي ردا على إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وقال المتحدث: "جيش الدفاع لن يحتمل إطلاق القذائف من قبل المنظمات الإرهابية في قطاع غزة بتجاه اراضينا وسيواصل العمل بصرامة ضد أي محاولة لخرق الهدوء في بلدات الجنوب. حركة حماس هي العنوان وتتحمل المسؤولية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تشن غارات على موقعين لـتصنيع وسائل قتالية لحماس بغزة ردا على إطلاق قذائف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}