إسرائيل: مقتل فلسطينية حاولت طعن جندية في الخليل بثالث حادثة السبت

إسرائيل: مقتل فلسطينيين حاولا طعن جندي ومدني

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 17 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 01:34 (GMT +0400).
إسرائيل: مقتل فلسطينية حاولت طعن جندية في الخليل بثالث حادثة السبت

صورة أرشيفية لعنصر بحرس الحدود الإسرائيلي

القدس (CNN)—أعلن الجيش الإسرائيلي، عن مقتل فلسطينية حاولت طعن جندية في الخليل، في حادثة هي الثالثة، السبت بعد مقتل فلسطينيين اثنين بحادثين منفصلين حاولا طعن جندي ومدني إسرائيليين.

وبين الجيش الإسرائيلي أن الحادثة الأولى وقعت في الضفة الغربية عندما حاول فلسطيني طعن مدني إسرائيلي إلا أن الأخير كان مسلحا وبادر بإطلاق النار وقتل المهاجم.

وقالت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، لبنى سامري، إنه وفي حادثة منفصلة في القدس، حاول فلسطيني طعن جندي على حاجز تفتيش قبل أن يطلق الجندي الرصاص ويقتل المهاجم.

على الصعيد الآخر أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية عن مقتل شاب بعد تعرضه لإطلاق نار، حيث جاء في التقرير: "استشهاد الشاب فضل محمد عوض القواسمي 18عاما، بعد أن أطلق مستوطن النار عليه في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: مقتل فلسطينية حاولت طعن جندية في الخليل بثالث حادثة السبت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}