بالفيديو.. نائب كويتي يثير ضجة بتشبيه بشار الأسد بالأنبياء وينتقد الشارع السعودي: لا ينظرون للأمور بموضوعية إلا من رحم ربي

نائب كويتي يثير ضجة بتشبيه بشار الأسد بالأنبياء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:31 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار عضو مجلس النواب الكويتي، عبدالحميد دشتي، ضجة تشبيهه للرئيس السوري، بشار الأسد بالأنبياء والرسل، وذلك في مقابلة مع قناة السورية الإخبارية.

وقال دشتي في المقابلة التي امتدت لـ55 دقيقة (شاهد المقابلة كاملة بالأعلى): "من لا يعرف قدر بشار الأسد الله يحفظه وقدر الأحرار والشرفاء هم لم يعرفوا قدر الأنبياء والمرسلين والخلفاء والأولياء من آل البيت عليهم السلام."

وفي الشأن السعودي قال دشتي: "الشراع السعودي إلا من رحم ربي للأسف لا ينظر للأمور بموضوعية، وأتمنى أن يقوم أحد في السعودية بانتقادي على حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة موضوعية، فلم أجد إلا السب والشتائم وكأنه لا يوجد هناك ثقافة حوار.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. نائب كويتي يثير ضجة بتشبيه بشار الأسد بالأنبياء وينتقد الشارع السعودي: لا ينظرون للأمور بموضوعية إلا من رحم ربي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}