باسم يوسف يسخر من الإقبال الضعيف على انتخابات مصر.. ومغردون يطالبونه بتحديد موقفه

باسم يوسف يسخر من الإقبال الضعيف على انتخابات مصر

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:14 (GMT +0400).
باسم يوسف يتحدث خلال قمة كونكورديا في فندق جراند حياة نيويورك في 2 أكتوبر 2015

باسم يوسف يتحدث خلال قمة كونكورديا في فندق جراند حياة نيويورك في 2 أكتوبر 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سخر الإعلامي باسم يوسف، من الإقبال الضعيف على الانتخابات البرلمانية في مصر، قائلا إن عدم الإقبال على اللجان سببه "استراتيجية عبقرية نثبت للعالم أننا بلد مش زحمة وإننا حلينا مشاكل المرور والتلوث" مضيفا وسم #السياحة_اولى.

وبدأت المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية داخل مصر يوم الأحد، وسط مشاركة هزيلة لم تتجاوز الـ3% في اليوم الأول.

وعلق يوسف عبر حسابه الشخصي على تويتر على خبر وفاة شخص واصابة 16 في اليوم الأول من الانتخابات، قائلا: "الفراااااغ او يمكن نحافة مفرطة. تنفع برضة." وأضاف أنه "للسنة الرابعة على التوالي يتم "التهويش" بفرض غرامة ٥٠٠ جنيه على من يتخلف عن التصويت"، مضيفا أنه "مصدر الدخل الوحيد اللي فاضل."

قد ترغب بمشاهدة هذا الفيديو.. باسم يوسف في الحلقة الأخيرة لجون ستيوارت: هل أنهى البيت الأبيض أو الشرطة السرية برنامجك؟

وانتقد يوسف ما يفعله بعض مقدمي البرامج، قائلا: "المذيعين كالعادة بيقطموا في الشعب ويشخطوا فيهم عشان مانزلوش تقولش ماسكين عليهم ذلة؟"

وقد لاقت تغريدات يوسف ردوداً كثيرة على تويتر، بين مؤيد له ومستنكر لتصريحاته، وفيما يلي بعض منها:

فقد قال @shabeb2010: "لازم تظهر وتحدد موقفك شعبيتك قلت اوى بسبب الموضوع ده."

فيما كتبت @emanelkhatib1: "يا خسارة.. قطعت آخر خيط احترام.. الموت عمره لاكان ولا حيكون مادة سخرية والغريب.. انك لا اعتذرت ولا مسحت التويتة رغم انتقاد الناس ليك."

وعلق @ahmedal77437561 قائلا: "تصدق وحشتنا كان نفسي اشوفك في الايام السودة دية هتقول ايه وتضحكنا على المسخرة الموجودة في مصر دلوقتي."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باسم يوسف يسخر من الإقبال الضعيف على انتخابات مصر.. ومغردون يطالبونه بتحديد موقفه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}