بالفيديو.. عكاشة يهنئ بني إسرائيل على أعظم انتصار لهم في مصر.. ويحلل: هبوط سعر الدولار مؤامرة للانقلاب على السيسي

عكاشة يهنئ بني إسرائيل على أعظم انتصار لهم في مصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 06:10 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—قدم الإعلامي المصري، توفيق عكاشة تهانيه لما وصفه بأعظم انتصار لبني إسرائيل في مصر قائلا "بدوّرونا مثل ما بتدور العجلة برجلك،" وذلك في مقابلة أجراها على قناة الفراعين التي يمتلكها.

(شاهد بالأسفل.. فيديو تصريح عكاشة بأن هبوط الدولار يهدف إلى اسقاط نظام الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي) 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عكاشة يهنئ بني إسرائيل على أعظم انتصار لهم في مصر.. ويحلل: هبوط سعر الدولار مؤامرة للانقلاب على السيسي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}