خاشقجي: تصريح الجبير عن القبول بالأسد بمرحلة انتقالية لا تعني تنازلا سعوديا

خاشقجي: القبول بالأسد بمرحلة انتقالية ليس تنازلا

الحرب السورية
آخر تحديث الثلاثاء, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 07:31 (GMT +0400).
خاشقجي: تصريح الجبير عن القبول بالأسد بمرحلة انتقالية لا تعني تنازلا سعوديا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، إن تصريحات وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير حول الأوضاع في سوريا والقبول ببشار الأسد في المرحلة الانتقالية لا تعتبر تنازلا أو تراجعا لموقف المملكة العربية السعودية حيال الأزمة السورية.

جاء ذلك في تغريدة لخاشقجي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، توير، حيث قال: "يفهم البعض ان تصريح الجبير عن القبول ببشار في مرحلة انتقالية تنازل سعودي.. الصحيح انه نفس الموقف، انتقالية تعني نقل السلطة من بشار لغيره."

أقرأ أيضا: (الجبير: إيران دولة مقاتلة الآن وتحتل أرضا عربية.. ودور الهيئة الانتقالية المرتقب بسوريا ينتهي برحيل الأسد)

وحول التواجد الإيراني في سوريا، قال خاشقجي: "مقتل قائد قوات الباسيج الإيرانية نادر حميد في سوريا.. ما الذي يجري؟ سيروج البعض لفكرة تصفية الوجود الايراني بعد تدخل الروس ولكني غير مقتنع."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خاشقجي: تصريح الجبير عن القبول بالأسد بمرحلة انتقالية لا تعني تنازلا سعوديا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}