بان كي مون من القدس: هذه أوقات صعبة للإسرائيليين والفلسطينيين.. وأنا هنا على أمل وقف العنف

بان كي مون من القدس: هذه أوقات صعبة للجانبين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:16 (GMT +0400).
بان كي مون من القدس: هذه أوقات صعبة للإسرائيليين والفلسطينيين.. وأنا هنا على أمل وقف العنف

القدس (CNN)—قال الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، إن الإسرائيليين والفلسطينيين يمرون بأوقات صعبة نظرا لتصاعد وتيرة العنف، وذلك في مؤتمر صحفي جمعة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في القدس.

وتابع الأمين العام قائلا: "أنما هنا على أمل إيجاد طريقة للعمل معا على وقف العنف وتهدئة التوتر واستعادة سلام سياسي طويل الأمد."

من جهته اتهم نتنياهو رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس بأنه يثير مخاوف بأن إسرائيل تهدد المسجد الأقصى، لافتا إلى أن موقف إسرائيل هو المحافظة على الوضع الراهن في هذه المنطقة المقدسة وحمايتها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بان كي مون من القدس: هذه أوقات صعبة للإسرائيليين والفلسطينيين.. وأنا هنا على أمل وقف العنف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}